البحث:
  • 4:01:32 PM
الاعلام الرقمي : هاشتاگ خضير هادي في صدارة الترند almada-Bullet.pngالصدر مغرداً: يتظاهرون في ساحة التحرير صباحاً ويتصلون بالفاسدين ليلاً almada-Bullet.pngمجلس الامن الوطني يناقش اوضاع النازحين العراقيين في مخيم الهول السوري almada-Bullet.pngعبد المهدي يلتقي بوفد من مجلس الشيوخ الاميركي في بغداد almada-Bullet.png احكام قضائية بحبس مديرة التسجيل العقاري السابقة في كربلاء بتهم تزوير almada-Bullet.pngضبط كدس عتاد من مخلفات داعش في الفلوجة almada-Bullet.png العراق وروسيا يبحثان جهود "مكافحة الإرهاب" في سوريا almada-Bullet.pngالداخلية تكشف تفاصيل مقتل دكتور التخدير محمد سالم الخفاجي almada-Bullet.pngبخبرات عراقية.. اصلاح ثلاث طائرات عسكرية من طراز "C130j" almada-Bullet.pngبالوثائق.. القضاء يصدر مذكرات قبض بحق مدير منفذ طريبيل وعدد من الضباط almada-Bullet.pngاصابة بقال بانفجار لاصقة اسفل مركبته في ديالى almada-Bullet.pngخطة ثلاثية تُقرب موهبة هولندية من برشلونة almada-Bullet.pngبالصور.. الدفاع المدني يسيطر على حريقاً اندلع داخل مستشفى في بابل ‏ almada-Bullet.pngالكربولي مغرداً: تعيينات رئيس الوزراء همشت مكون دون اخر ولم نجد تفسيراً لاستبعاد الكفاءات almada-Bullet.pngاستخبارات الجيش الروسية: 20 ألف متطرف يتسللون إلى أوروبا سنويا almada-Bullet.png
أخبار ذات صلة
لا يوجد اخبار ذات صلة..
خدمة الـ ار اس اس

خدمة RSS هي خدمة جديدة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على المواقع التي قمت بالإشتراك بها في الخدمة. فبدلاً من تصفح المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها. وبالتالي تتيح الخدمة لمنتجي الأخبار ايصال أخبارهم "الأحدث" مباشرة الى المتلقى بدون حاجة هذا الاخير الى زيارة مواقعهم. وتشتمل الأخبار المتلقاة بهذه الطريقة فى أبسط صورها على عنوان الخبر، ومختصر لنص الخبر، ووصلة أو رابط للنص الكامل للخبر على موقع منتج الخبر.


فى البداية، عنى بمصطلح Rich Site Summary : RSS أو (ملخص مكثف للموقع) أما العبارة الأكثر استخداماً في الوقت الحاضر فهي : Really Simple Syndication أو (تلقيم مبسط جداً).


خدمة RSS هي خدمة إخبارية مجانية ولايتم احتساب أي رسوم على استخدامها.


يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :
1- أن يكون متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كالمتصفح الجديد Mozilla Firefox والذي يمكنك تحميله مجاناً من موقع Mozilla أو متصفح Opera أو الإصدار الجديد 7.0 من متصفح ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر المتوفر بنسخة تجريبية فقط (Beta) والذي سيتم طرحه بالنسخة الكاملة قريباً في الأسواق.
2- الطريقة الأخرى هي الحصول على نسخة مما يسمى ببرنامج قارىء الأخبار (News Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الأخبار الواردة عن طريق خدمة RSS من المواقع التي قمت باختيارها.


تتوفر نسخ عديدة من برنامج News Reader على شبكة الإنترنت. يمكنك تحميلها بسهولة. ولكي نوفر على زوار اهم اخبار العراق عملية البحث عن تلك البرامج قمنا بإدراج بعض أشهر النسخ
مستخدمي ويندوز | مستخدمي ماكنتوش | عن طريق متصفح الإنترنت | عن طريق البريد الإلكتروني